بلدي عنيزة يستضيف شباب الوطن

تاريخ النشر Thu 06 Oct 2016 عدد المشاهدات 543 الناشر : أمانة المجلس

أقام المجلس البلدي لبلدية محافظة عنيزة يوم الثلاثاء الماضي بالتعاون مع إدارة التعليم لقاء مفتوح مع طلاب المرحلة الثانوية في المحافظة وذلك على قاعة البلدية الرئيسية؛ حضر اللقاء أكثر من سبعين طالب قدموا من خمسة عشر ثانوية في المحافظة برفقة مشرفيهم وبعض من قادة المدارس.

وقد افتتح اللقاء عضو المجلس ورئيس لجنة التواصل الأستاذ/ يوسف بن محمد المانع مُرحبًا بالحضور وتم عرض مرئي تعريفي لمهام وأدوار المجلس وعرض شامل عن مشاريع البلدية، بعد ذلك رحب رئيس المجلس الأستاذ/ عيد بن سند المطيري واستعرض للطلاب أبرز مهام المجلس وانجازاته والتعاون مع البلدية لتقديم كل ما يخدم جميع فئات المجتمع وخصوصًا فئة الشباب التي يرى بأنها الفئة الأهم والتي يرتكز عليها المجتمع .

قدم بعد ذلك عضو المجلس/ أ.د يوسف احمد الرميح موضوع حول الوسم #معاً_ضد_الارهاب _والفكر_الضال وتحدث عن الإرهاب وأبرز أخطاره وطرق الوقاية منه والحد من انتشاره وعدم الانجراف نحو هذا الفكر الضال.

ليفتح بعد ذلك باب المشاركة والحوار  مع الطلاب والإجابة على تساؤلاتهم وتدوين ملاحظاتهم ومقترحاتهم .

كما شارك في اللقاء كل من الأستاذ أحمد الفره رئيس قسم النشاط بإدارة تعليم عنيزة والأستاذ إبراهيم الفراج مشرف النشاط الثقافي والأستاذ عبدالله السليم والأستاذ محمد الحركان مشرفي النشاط الاجتماعي وعدد من مدراء المدارس والمشرفين .

وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات حضور للطلاب وأبدى الجميع رغبتهم بتكرار مثل هذه اللقاءات التي لاقت استحسان كل المشاركين من طلاب وأعضاء مجلس ومشرفين.

تابعنا على تويتر
القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا الجانبية ليصلك كل جديد.....