بلدي عنيزة يعتمد تصاميم مشروع مدينة التمور

تاريخ النشر Wed 05 Mar 2014 عدد المشاهدات 1988 الناشر : أمانة المجلس

عقد المجلس البلدي بمحافظة عنيزة مساء أمس جلسته الرابعة والثلاثين والتي ناقش فيها المواضيع المدرجة بجدول أعمال المجلس المتمثلة باستعراض تقارير اللجان ومتابعات الملفات المفتوحة، وأوضح رئيس المجلس عبدالله بن عبدالرحمن المانع أن المجلس  أقر الحساب الختامي للبلدية للعام المالي 1434/1435هـ, تمهيداً لرفعه للجهات المختصة, واعتمد تصاميم مدينة التمور الواقعة شرق عنيزة بعد دراسة تصاميم المشروع والاستماع لشرح مفصل عن المشروع من قبل وكيل البلدية للتخطيط والمشاريع المهندس حمد الشهوان الذي حضر الجلسة واستعرض الرؤية العامة للمشروع  والمراحل التي أنتجت تصاميم المشروع بدءاًَ بتكوين لجنة خاصة لسوق التمور شارك فيها مع البلدية. والمجلس المسوقين. والمزارعين. والأهالي وجميع الجهات ذات العلاقة.

 فكانت أهم الروافد التي حددت ملامح التوجهات التصميمية بعد زيارة اللجنة لنماذج من الأسواق العالمية المتخصصة و انتهاءاً بإخراج المخططات النهائية للمشروع .

 وأبان رئيس المجلس أن مدينة التمور ستضيف للمحافظة بإذن الله نموذجاً مشرفاً لمنافذ التسويق المتطورة والتي توفر الانسيابية في التشغيل مع  التيسر على كافة الأطراف المشاركة في تداول التمور (المزارعين والمسوقين والمتسوقين والناقلين والمستثمرين ) من خلال الإبداعات التصميمية وتوظيف التقنيات الحديثة.

 وأكد المانع أن إنشاء مدينة التمور بإذن الله يعتبر إضافة نوعية لمحافظة عنيزة  ومركز استقطاب  يدعم اقتصاد المحافظة وساكنيها .

 وأبدى رئيس المجلس اعتزازه وفخره بالآلية المتطورة التي نهجتها البلدية في التخطيط لإنشاء مدينة التمور بالمحافظة وقدم شكره لرئيس البلدية ووكيل البلدية للتخطيط والمشاريع وجميع المشاركين في إنتاج مثل هذه المشاريع النموذجية .

 

25/4/1435 هـ

 
تابعنا على تويتر
القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا الجانبية ليصلك كل جديد.....