بلدي عنيزة يكرم أعضاء الدورة الثانية

تاريخ النشر Mon 24 Oct 2016 عدد المشاهدات 453 الناشر : أمانة المجلس

تحت رعاية محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم أقام المجلس البلدي مساء أمس حفل تكريم لأعضاء المجلس في دورته الثانية وذلك في منتزه المطل بالحاجب الغربي.

وقد أنطلق الحفل بآيات كريمة رتلها أحد أصدقاء البيئة ثم كلمة رئيس المجلس الأستاذ عيد بن سند المطيري أوضح خلالها بأن التكريم أقل مايقدم لأشخاص بذلوا مايملكون لخدمة محافظتهم مشيراً إلى الدور الكبير الذي قدم في تقديم عمل مميز للمجلس يلمسه الأعضاء حالياً موجهاً شكره لسعادة المحافظ على رعايته لهذا الحفل ولرئيس البلدية لجهده الملموس وتعاونه الدائم مع المجلس وللأستاذ يوسف المانع رئيس لجنة التواصل بالمجلس ولجميع موظفي الأمانة وأمينها وموظفي العلاقات العامة بالبلدية.

إثر ذلك قدم رئيس البلدية المهندس عبدالعزيز البسام كلمة أثنى خلالها على أعضاء المجلس وحرصهم على تحقيق الأهداف المرجوة وأشار إلى ثلاثة بشائر وهي قرب انتهاء مشروع تقاطع طريق الملك عبدالله مع الشبيلي ومشروع جسر تقاطع عثمان مع الملك عبدالله وتوقيع اتفاقية أسواق التمور والخضار.

ثم ذكر رئيس المجلس في دورته الثانية الأستاذ عبدالله المانع أبرز أسباب النجاح من تظافر للجهود وتكاتف تنظيمي مع البلدية منوهاً إلى أن المراقبة يجب أن تكون على الأداء وألا تكون هدف بل هي وسيلة.

وأوضح رئيس المجلس في دورته الأولى الأستاذ صالح الصريخ إلى أن الهدف الواضح بين البلدية والمجلس ساهم في الوصول إلى تناغم واضح بينهما.

من جانبه وجه محافظ عنيزة في كلمته شكره للمجلس على هذه البادرة في تكريم من يستحق ذلك وهي بذرة وفاء وعطاء عرفت عن المحافظة وأهاليها في تكريم المخلصين والأوفياء.

هذا وقد تم تقديم وقف خيري لرئيس المجلس البلدي السابق في دورته الثانية العقيد عبدالعزيز الخلف رحمه الله.

تابعنا على تويتر
القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا الجانبية ليصلك كل جديد.....