رنية والبدائع والعمار بضيافة بلدي عنيزة

تاريخ النشر Thu 29 Sep 2016 عدد المشاهدات 439 الناشر : أمانة المجلس

استضاف المجلس البلدي بمحافظة عنيزة رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمحافظة رنيه والبدائع والعمار وذلك لتبادل الخبرات بين المجالس البلدية.

وقد استهل الاجتماع بالترحيب بالضيوف وتقديم عرض مرئي يحكي أعمال المجلس البلدي التي نفذت خلال الفترة الماضية وعرض مماثل عن أدوار بلدية عنيزة قبل أن تؤخذ جولة ميدانية ومكتبية على المشاريع البلدية.

بعد ذلك استقبل محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم الضيوف مرحباً بهم في محافظة عنيزة مشيراً إلى  الفوائد المترتبة على مثل هذه الزيارات والتناغم بين المجالس وقد قدم سعادة المحافظ الدروع التذكارية للضيوف.

واشتملت الزيارة على موقع سوق التمور الجديد وجامع الرحمة والمقبرة والطرق الهيكلية تخللها شرحاً من الأستاذ يوسف الصالحي حول الإجراءات التمهيدية والتنفيذية التي تمت وأبرز العقبات التي تم تجاوزها.

 

كما قام الوفد بزيارة إلى مشروع الثقب الأفقي ومنتزهات الحاجب السياحية.

هذا وقد قال رئيس المجلس البلدي في محافظة رنيه الأستاذ سليمان ناصر السبيعي: سررنا بما وجدناه نحن وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة رنيه في زيارتنا لمحافظة عنيزة من كرم وأعمال مميزة تعكس تفوقهم في تقديم مايخدم المواطن وتبادل الخبرات بين المجالس.

وقال الأستاذ مشعل بن مخلد الحربي رئيس المجلس البلدي بمحافظة البدائع: يعجز اللسان عن شكر المجلس البلدي بعنيزة الذي استفدنا من تجربته الرائعة التي تخدم المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام.

وتحدث رئيس المجلس البلدي بمركز العمار الأستاذ فايز سعيد المطيري: رأينا مايسر الخاطر ويشرف أهل المحافظة برجالاتها وكل مانسطر من كلمات فهي قليلة مقارنة بما أطلعنا عليه.

تابعنا على تويتر
القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا الجانبية ليصلك كل جديد.....