محافظ عنيزة في زيارة المجلس البلدي

تاريخ النشر Sun 14 Aug 2016 عدد المشاهدات 253 الناشر : امانة المجلس

قام سعادة محافظ عنيزة المكلف الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم صباح اليوم بزيارة إلى المجلس البلدي حيث كان في استقبال سعادته رئيس وأعضاء المجلس البلدي ورئيس وعدد من أعضاء لجنة الأهالي.

وقد أستهل اللقاء بكلمة من رئيس المجلس البلدي الأستاذ عيد المطيري رحب فيها بسعادة المحافظ والحضور الكريم وشكرهم على تلبيتهم للدعوة مشيداً بإهتمام المحافظ وحرصه على خدمة عنيزة بكافة المجالات وتقديم مامن شأنه تطور المحافظة والرقي بها.

ثم طرح بعد ذلك أعمال المجلس التي نفذت طيلة الفترة السابقة ليقدم مدير عام التطوير والاستثمار بالبلدية المهندس وليد النعيم خطة العمل في المنطقة المركزية.

 إثر ذلك قدم عرض مرئي عن تطلعات المجلس التي يسعى لتطبيقها بالتعاون مع الجهات المعنية ومنها إنشاء قرية تراثية تحفظ تاريخ المحافظة وتحسين وتجميل مداخل المحافظة علاوة على تنظيم عمل الكسارات وتطوير النقل العام.

وفي ختام اللقاء أدلى محافظ عنيزة بتصريح إعلامي قال فيه:

انطلاقا من توجيهات سمو أمير المنطقة الذي يطالبنا دائماً بضرورة التوافق والتكامل مع الجهات الحكومية لتقديم الدعم اللازم والعمل على خدمة المواطنين سعدنا بدعوة كريمة من رئيس المجلس البلدي للإطلاع على خطة وسير العمل والحقيقة ما أثلج صدري هو التناغم بين المجلس البلدي ولجنة الأهالي وجميع القطاعات للعمل على المضي بتقديم الخدمة المطلوبة حيث طرحت مواضيع أساسية تهم المواطن وبإذن الله سيتم العمل على تطبيقها.

تابعنا على تويتر
القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا الجانبية ليصلك كل جديد.....